برايمر ريميل لاستينغ فينيش 30 مل

40 ر.س

يسمح برايمر ريميل لندن لاستنغ فينش ببقاء مكياج الاساس على وجهك لفترة طويلة. كما انه يحافظ على مظهرك الجميل لمدة تصل إلى 8 ساعات. كما يعمل البرايمر على تناغم طبيعة ولون البشرة ويساعد في الحد من ظهور المسام الظاهرة. وعلاوة على ذلك، تضمن التركيبة فائقة النعومة لهذا المستحضر الراقي أقصى درجات الراحة بعد الاستخدام.كما يعمل مستحضر التمهيد ريميل لندن على الحفاظ على ترطيب بشرتك طوال اليوم. كما انه يتمتع بسهولة الاضافة وبشكل مريح للغاية. وعلاوة على ذلك، يقدم مستحضر التمهيد للوجه هذا نتائج متناسقة بفضل مكوناته عالية الجودة. يمكنك البقاء جميلة ومتالقة حتى أثناء سفرك عندما تحملين معك مستحضر التمهيد للوجه ريميل لندن خفيف الوزن.

المميزات الرئيسية

برايمر

يدوم طويلا

30 مل

ريميل لندن برايمر لكريم الاساس للوجه لاستنغ فينش، 30 مل

ابقى جميلة

يحافظ مستحضر التمهيد هذا على سلامة كريم الاساس لمدة تصل إلى 8 ساعات. وعلاوة على ذلك، يساعدك في الحصول على الشكل المطلوب عن طريق التقليل من المسام الظاهرة. تضمن المكونات عالية الجودة لهذا المستحضر الفريد ان تبقى مستعدة لأية مناسبة مثل الحفلات الاجتماعية أو اجتماعات العمل الرسمية.

إضافة سلسة

يعمل البرايمر على منحك اضافة سلسة وبطريقة لا تشوبها شائبة من خلال الانتشار بشكل متساوي على بشرتك. بالاضافة الى ذلك، تعمل التركيبة خفيفة الوزن على جعلك تشعرين بها وكأنها بشرتك الثانية وتوفر لك أقصى قدر من الراحة. وعلاوة على ذلك، يضمن هذا المستحضر أن مظهرك لا يتأثر بسبب العرق أو الرطوبة.


  • 40 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك